التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو يتخطى رقم تريزيجيه القياسي مع يوفنتوس بهدف أول فى فيرونا.. فيديو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدف يوفنتوس الأول، في مرمى مضيفه فريق هيلاس فيرونا، في اللقاء المقام حاليا، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدورى الإيطالى.

جاء هدف رونالدو، في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يراوغ مدافع فيرونا ويسدد على يمين الحارس، لتصبح النتيجة تقدم اليوفى 1 – 0.

أصبح صاروخ ماديرا، أول لاعب في تاريخ البيانكونيرى، يسجل في 10 مباريات متتالية، متخطيا الرقم السابق للهداف الفرنسي ديفيد تريزيجيه، الذى سجل في 9 مباريات، وأصبح على بعد خطوة من معادلة الرقم القياسي في الكالتشيو، المسجل باسم النجم الأرجنتيني باتيستوتا، الذى سجل في 11 مباراة متتالية.

 

رفع رونالدو، عدد أهدافه هذا الموسم في الدوري الإيطالي، إلى 20 هدفا، خلف المتصدر شيرو إيموبيلى، هداف لاتسيو برصيد 25 هدفا.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن انتر ميلان الوصيف، فيما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، غدا الأحد بإقامة 6 مباريات، أهمها لقاء ديربى الغضب الذى يجمع عملاقا مدينة ميلانو، إنتر ميلان مع جاره ميلان.