التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

اعرف معنى اسم كيان ابنة محمد صلاح.. محترف حتى في اختيار أسامى بناته

محمد صلاح مع زوجته وابنته الكبرى مكة
محمد صلاح مع زوجته وابنته الكبرى مكة

استقبال مولود جديد يحتاج للكثير من الاستعدادات، بداية من تجهيز أغراضه ووصولًا لاختيار اسمًا له، وقد أقيمت صباح اليوم أفراح فى منزل عائلة محمد صلاح بالغربية بعد وضع مولودته الثانية لتنضم إلى قائمة العائلة طفلة جديدة، تلك التي اختار لها اسم "كيان" ذلك الاسم الذى يراه البعض غريبًا رغم أصوله العربية.

لكل امرؤ نصيب من اسمه.. تلك الجملة التي يفكر فيها الكثير من الآباء والامهات قبل إطلاق اسم على مولودهم، ولهذا يجب أن يكونوا على دراية جيدة بمعنى الاسم، ولأن لاعب ليفربول المصرى محمد صلاح يحرص جيدًا على اختيار أسماء أبنائه، الأمر الذى بدا جليًا بعد أن اختار مكة اسمًا لابنته الأولى، نقدم لكم معنى اسم كيان الذى اختاره لابنته الثانية، وبعض الصفات التي يمنحها لصاحبة الاسم.
 
كيان هو اسم علم مؤنث عربى الأصل، ويعنى الطبيعة والخليقة، ويعنى أيضًا الذات أو الوجود، كل تلك المعانى تشير لهذا الاسم، وهو يشير للأصل الطيب والهدوء والأخلاق العالية النقية، وقد فسر بعض علماء النفس والاجتماع معنى اسم كيان بأنه يدل على الجمال والأصل، وتتميز صاحبته بطيبة القلب والأخلاق العالية.
 

وبات محمد صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدوري والتي أصبحت مجرد وقت حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرليني حال التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن إدارة نادي ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة في المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق في تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسياً مع فريق ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم ستصل لـ 150 ألف جنيه استرليني ما يوازي 3 ملايين جنيه مصري.