التوقيت الإثنين، 30 مارس 2020
التوقيت 08:58 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد ما فعله جمهور الزمالك لحظة خروج طارق العشري

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

رصدت عدسة "دوت مصر"، لحظة خروج طارق العشرى المدير الفني لفريق حرس الحدود، من ملعب استاد القاهرة الدولى، اثناء مواجهة الزمالك في الأسبوع الـ16 من منافسات الدورى المصرى الممتاز ، ورددت جماهير الزمالك المتواجدة داخل المدرجات "أطلع بره" .

أشهر الحكم محمد يوسف البطاقة الحمراء لطارق العشرى المدير الفنى لفريق حرس الحدود قبل انطلاق الشوط الثانى من مواجهة الزمالك فى المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ورفض طارق العشرى الامتثال للقرار وتمسك بتواجده على الدكة الفنية، وتدخل البعض لإقناعه بمغادرة أرض الملعب، وامتثل للقرار فى النهاية بعد أن تعطلت صافرة انطلاق الشوط الثانى عدة دقائق.

وأحرز محمود علاء مدافع الزمالك هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، ثم أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثانى للفارس الأبيض في الدقيقة 26.

الزمالك يخوض مباراة اليوم محتلاً المركز الخامس في الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 18 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

في المقابل فان فريق حرس الحدود يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى:

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الشافى.

خط الوسط: طارق حامد وأحمد زيزو وأمامهما أوناجم وأوباما وإسلام جابر.

خط الهجوم: أشرف بن شرقى.

 

يغيب عن الزمالك في مباراة حرس الحدود اليوم كل من فرجاني ساسي وشيكابالا وكاسونجو للراحة ومصطفى محمد للإيقاف.

 

وجاء تشكييل حرس الحدود كالتالي:

حراسة المرمى: احمد السعدني

خط الدفاع: عبد الله جمعة وخالد سامي ومصطفي الزناري ومارسيلو.

خط الوسط: فيليكس وحامد الجابري وجريندو وعبد الرحمن جبنة ومصطفي جمال

خط الهجوم: توني.

أقيمت مساء اليوم الأربعاء قرعة دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا،وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلى لفريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا.

وتقام مواجهة الذهاب فى القاهرة أحد يومى 28 أو 29 فبراير، بينما يقام لقاء الإياب فى جنوب أفريقيا أحد يومى 6 أو 7 مارس.