التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:16 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يتصدر صحف إنجلترا "كالعادة" بعد تألقه مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
 
تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، بعدما قاد الريدز لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".
ليفربول ضد ساوثهامبتون

وسجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لصالح ليفربول ضد ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى 14 هدفا هذ الموسم، ليكون ثالث هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالى، بعد جيمي فاردي هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا.

جاء احتفال محمد صلاح فى صدارة صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، وعنونت "كل شىء يشير إلى أن اللقب من نصيب ليفربول"، وذلك بعدما أضاف الريدز 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

 

أما صحيفة "ستار" فتحدثت بجانب صورة احتفال محمد صلاح عن الفارق الكبير بين ليفربول ومان سيتي الوصيف والذى ارتفع إلى 22 نقطة ولا يستطيع أى فريق اللحاق بالريدز.

كما سلطت الضوء على المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام، حيث تحدثت عن تحذيرا بيب جوارديولا للاعبى السيتيزنز.

فيما تحدثت صحيفة "ديلى إكسبريس" عن النجم المصرى محمد صلاح وكتبت "حان الوقت لأسلحة صلاح"، وأشارت إلى هدف والكوت الانتصارى لصالح إيفرتون فى الوقت القاتل ضد واتفورد.

ويغرد ليفربول منفردا فى صدارة الأرقام القياسية للدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث حقق الريدز 24 فوزا وتعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، كما سجل لاعبوه 60 هدفا واستقبلت شباكهم 15 هدفا وحافظ على نظافة شباكه فى 11 مباراة.

صحيفة ديلى اكسبريس

صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة ستار