التوقيت الجمعة، 07 أغسطس 2020
التوقيت 05:52 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ساوثهامبتون.. محمد صلاح يسجل الثالث للريدز

محمد صلاح خلال مباراة ساوثهامبتون
محمد صلاح خلال مباراة ساوثهامبتون

 

تقدم فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ليفربول ضد ساوثهامبتون

 

وجاء الهدف الثالث عبر النجم المصري محمد صلاح فى الدقيقة 72 من انفراد بالمرمى، ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 13 .

ويشارك محمد صلاح من بداية المباراة مع فريق ليفربول، ويتصدر الريدز جدول ترتيب البريمرليج برصيد 70 نقطة، متفوقاً بفارق 19 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومعادلة إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، كما سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

في المقابل، يبحث ساوثهامبتون أن يصبح أول فريق ينتزع نقطة من أرض ليفربول، بعدما نجح الريدز في الفوز بكل المباريات منذ التعثر أمام ليستر سيتي قبل نحو سنة كاملة.

ويعول ليفربول على نجمه محمد صلاح الذى تألق في شهر يناير المنقضي بعد سلسلة الاهداف والانتصارات التي حققها خلال هذا الشهر، بعدما خاض 5 مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال شهر يناير، سجل خلالها 3 أهداف فى شباك شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، كما صنع "هدفين".

كما حقق محمد صلاح "العلامة الكاملة" مع ليفربول الذي حقق الفوز فى جميع المباريات التي خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي خلال هذا الشهر، وكانت أمام شيفيلد يونايتد، وتوتنهام، ومانشستر يونايتد بجانب وولفرهامبتون ووست هام يونايتد.