التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:18 ص , بتوقيت القاهرة

منع الأول عالميا فى التنس من دخول غرفة الملابس لعدم حمله تصريح.. فيديو

نادال
نادال

 

رفض بعض أفراد الأمن، السماح للمصنف الأول عالميا فى التنس، الإسبانى رفائيل نادال، من دخول غرفة تغير الملابس، أثناء تدريباته، استعدادا لمبارياته فى بطولة استراليا المفتوحة للتنس والتى تجرى حاليا منافساتها.

ويوضح فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، أن رجال الأمن، اعترضوا على إدخال نادال لغرف تغير الملابس بعد انتهائه من تدريبه، لأنه لا يحمل "تصريح".

الواقعة حدثت من قبل مع اللاعب السويسرى روجير فيدرير ، العام الماضى، حيث كان على السويسرى انتظار عضو من فريقه ليأتي مع بطاقة الدخول التى تضيف إليه رصيدا.

 

 

Even @RafaelNadal needs his accreditation...

... (and his photo was on the wall behind him!) 😂

Embedded video
 
 

ويقول موقع mundodeportivo الإسبانى، أن نادال معروف للجميع، وكذلك فيدرير، ولكن فى النهاية رجال الأمن ينفذون التعليمات، وفى النهاية اعترف نادال، بالمعاملة اللطيف للأمن.

وتستمر فعاليات بطولة استراليا المفتوحة للتنس، وهى أولى بطولات الجراند سلام الكبرى فى العام، حيث فاز أمس السويسرى روجير فيدرير فى مباراته ضد تينيس ساندجرين ووصل إلى نصف نهائى البطولة.

فيما ودعت التونسية أنس جابر، من الدور ربع النهائى، بعدما قدمت البطلة التونسية أداء مشرف للتنس العربى فى أولى بطولات الجراند سلام لهذا الموسم وتمكنت من الوصول لدور الثمانية لهذه البطولة وهو إنجاز عربى يتحقق لأول مرة بتاريخ تنس السيدات العرب.

كما تمكنت أنس جابر من دخول قائمة التوب 50 فى تصنيف لاعبات التنس لأول مرة، بعدما قدمت مباراة كبيرة فى ربع النهائى، خلال المباراة التى أقيمت بالساعات الأولى من صباح اليوم حيث خسرت اللقاء أمام الأمريكية صوفيا كينن بمجموعتين كانت تفاصيلها 6-4 /6-4 لتسدل الستارة على مغامرة كبرى مفاجآت البطولة لهذا العام.

على صعيد آخر كان البطل المصرى محمد صفوت، لاعب التنس المصنف رقم 172 عالميًا والأول عربيا، خسر مباراته الافتتاحية فى بطولة أستراليا المفتوحة أمام نظيره الفرنسى جريجور بارير المصنف رقم 82 عالميا، بثلاثة مجموعات لمجموعة واحدة جاءت نتائجها كالتالى: 7/6 6/7 4/6 6/7