التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

الريان القطرى يسقط بخماسية أمام استقلال طهران ويودع أبطال آسيا.. فيديو

استقلال طهران
استقلال طهران

سقط نادى الريان القطري بخسارة فادحة أمام استقلال طهران بنتيجة 5 / 0، فى المباراة التى جمعتهما باستاد جاسم بن حمد في إطار التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا. سجل أهداف الاستقلال كل من شيخ دياباتي والمهدي غادي "هدفين" وأمير أرسلان "هدفين" في الدقائق 8 و40 و47 و84 و90.

ورغم السيطرة شبه الكاملة للفريق الرياني على مجريات الأمور في الشوط الأول إلا أن الاستقلال نجح في تسجيل هدفين من الفرصتين اللتين لاحتا له، فيما أهدر الريان أكثر من فرصة كانت كفيلة بتغيير مجرى ونتيجة اللقاء.

وفي بداية الشوط الثاني سجل الفريق الإيراني هدفا ثالثا، ليسحم الأمور تماما ويحبط لاعبي الريان، قبل أن يحرز هدفيه الرابع والخامس في الدقائق الأخيرة.

تأهل استقلال طهران يصبح بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات مع كل من "الفائز من الأهلي السعودي ودوشنبه" والوحدة الإماراتي والشرطة العراقي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن نقل مباراتي الاستقلال وشهر خودرو الإيرانيين في الدور التمهيدي الثاني لمنافسات دوري أبطال آسيا إلى دولة الإمارات العربية، وبرر الاتحاد الآسيوي اتخاده هذا القرار بسبب المخاوف الأمنية بالإضافة إلى قرار عدة حكومات بإصدار تحذيرات من السفر إلى إيران.