التوقيت الأحد، 23 فبراير 2020
التوقيت 05:54 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. ليبرون جيمس يبكى بعد وفاة الأسطورة كوبى براينت

استقبل الأمريكى ليبرون جميس، نجم لوس أنجلوس ليكرز الأمريكى لكرة السلة للمحترفين، خبر وفاة مواطنه وصديقه كوبى براينت أسطورة كرة السلة المعتزل بالدموع. وكان كوبى براينت قد لقى مصرعه فى حادث تحطم طائرة هيلوكوبتر فى منطقة كالاباساس فى ولاية كاليفورنيا، فى واقعة راح ضحيتها 9 أشخاص، وكان من ضمنهم ابنته التى تبلغ 13 عاماً.

وظهر ليبرون جيمس وهو يبكى فى مقطع فيديو على "تويتر"، حيث ظهر أسطورة  كرة السلة الأمريكى وهو يبكى بحرقة على وفاة صديقه كوبى براينت بعد وصول طائرة فريقه لوس أنجلوس جالاكسى العائد من مباراة فيلاديلفيا.

 

واحتضن ليبرون جيمس مجموعة من الأشخاص حزناً على وفاة كوبى براينت، وكان واضحاً عليه أنه يذرف الدموع بحرقة كبيرة أثناء سيره، وذلك بحكم الصداقة الكبيرة التى تجمعهما.

 

ولم يلعب كوبى براينت وليبرون جيمس معاً فى نفس الفريق طوال مسيرتهما الاحترافية، حيث كان براينت قد اعتزل كرة السلة قبل أن يلتحق ليبرون جيمس بصفوف لوس أنجلوس ليكرز، لكنهما لعبا معاً مع المنتخب الوطنى الأمريكى فى العديد من البطولات.

وأكال ليبرون جيمس بالمديح على كوبى براينت قبل وفاته بساعات قليلة عندما حطم الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة الليكرز كثالث أفضل هداف فى تاريخ الـ NBA.

وأوضح ليبرون جيمس أنه فخور لمجرد أن يذكر اسمه بجانب اسم الأسطورة براينت، ولم يكن يعلم حينها أن صديقه يلتقط أنفاسه الأخيرة فى الحياة.