التوقيت الثلاثاء، 25 فبراير 2020
التوقيت 08:03 ص , بتوقيت القاهرة

فرحة هستيرية لجماهير ولاعبي الأهلي عقب التقدم على النجم

فرحه هستيريه
فرحه هستيريه

انتابت فرحة هستيرية جماهير ولاعبي الأهلي عقب التقدم علي النجم الساحلي في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على إستاد السلام.

 

حقق فريق الاهلي فوزاً صعباً على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

 

سجل هف الاهلي جونيور أجاي في الدقيقة 31، وبذلك ينجح الاهلي في إصطياد النجم التونسي في رحلة إستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا "الأميرة الافريقية" الغائبة عن درع الجزيرة منذ عام 2013.

تاريخيًا التقى الأهلي مع النجم الساحلي في 13 مواجهة بمختلف البطولات الأفريقية.. دوري الأبطال والسوبر والكونفدرالية.. حقق الأهلي الفوز في 4 مناسبات، وكان الفوز حليف النجم فى أربع مناسبات، بينما فرض التعادل نفسه على نتيجة خمسة لقاءات من بينها أربعة تعادلات سلبية.

أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي، عندما حقق الفوز بنتيجة 6-2، في المواجهة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2017 وتحديدًا بتاريخ 22 أكتوبر 2017.

أدار مباراة الأهلي والنجم الساحلي الليلة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز وحضرها عشرة آلاف مشجع.