التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

الدكش يكشف رد فعل بن شرقي بعد الإصابة وسبب غضب مرتضى منصور

خش ع الدكش
خش ع الدكش

انتهى لقاء الزمالك ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد مازيمبي للنقطة 11 في صدارة المجموعة الأولى، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأصبح يحتاج إلى تعثر أول أغسطس غدا أمام زيسكو أو الفوز في الجولة الأخيرة على أول أغسطس لحسم التأهل رسميا إلى دور الـ8 فى البطولة.

 

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بعدما حاول لاعبو الزمالك إحراز هدف التقدم على مدار الـ 45 دقيقة الأولى، إلا أن مهاجموه تسابقوا فى إضاعة الفرص السهلة.

 

في المقابل فإن لاعبى مازيمبي التزموا التأمين الدفاعي وكانوا أكثر هدوءا من لاعبي الزمالك، خاصة أن المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الكونغولي الذى ضمن التأهل رسميا قل مباراة اليوم، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، دون هجمات خطيرة على مرمى محمد أبو جبل لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

 

لاعبو الزمالك بدأوا الشوط الثانى بحماس في محاولة لإحراز هدف يريح الأعصاب، وسدد شيكابالا كرة قوية ولكنها مرت فوق العارضة.

 

وأجرى الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، تبديلين بنزول كل من أوناجم ومصطفى فتحى بدلا من شيكابالا ويوسف أوباما على الترتيب، ولكن تبديلات كارتيرون لم تغير من النتيجة شيئا. وحاول لاعبو الزمالك إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي.

 

وكان أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك قد تعرض لإصابة أثناء الإحماء قبل المباراة، وسقط اللاعب على الأرض وقام الجهاز الطبي بالكشف عليه وشارك بدلا منه أحمد سيد زيزو.

 

وفي هذه الحلقة، يكشف الدكش في هذه الحلقة، رد فعل الاعب المغربي أشرف بني شرقي بعد إصابته، والسب الحقيقي وراء غضب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أثناء لقاء مازيمبي.