التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:15 م , بتوقيت القاهرة

بشير التابعى: مفيش مهاجم أهلاوي تعبنى.. وبيبو: كنت طاير فى الهوا بماتش الستة

 بشير التابعي, خالد بيبو
بشير التابعي, خالد بيبو
أثار بشير التابعى، مدافع الزمالك السابق، الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما خرج فى تصريحات إعلامية مُثيرة وقال إنه لم يكن يشعر بالقلق أو "التعب" من مواجهة أى مهاجم فى الأهلى باستثناء حسام حسن خلال مباريات القمة التى كان يُشارك فيها.

وأكد بشير التابعى أنه لم يكن يشعر بالقلق خلال مباريات القمة من أى مهاجم فى الأهلى، مُشدداً على أنه لم يكن مُكلّفاً بمراقبة خالد بيبو فى مباراة "الستة الشهيرة" التى فاز فيها الأهلى 6/1 وسجل خلالها "بيبو" أربعة أهداف "سوبر هاتريك".

 

تصريحات بشير التابعى أثارت دهشة روّاد السوشيال ميديا، خاصة أن مدافع الزمالك السابق كان يراقب خالد بيبو فى هذا اللقاء الشهير الذى مر عليه ما يقرب من 18 عاماً، وهى التصريحات التى علق عليها خالد بيبو فى جلسة دردشة مع بعض أصدقائه بعيداً عن وسائل الإعلام قائلا، "يبقى كدة أنا مكنتش موجود فى ماتش الستة.. أنا كنت طاير فى الهوا !!

خالد بيبو نشأ فى محافظة السويس وبدأ اللعب فى مركز شباب فيصل ثم التحق بنادى بور توفيق ويزغ نجمه شهرته فى الإسماعيلى، ثم انتقل إلى النادى الأهلى ولعب معه فى البطولات المحلية والأفريقية.

والتقى الأهلى مع الزمالك فى مباراة القمة الـ89 موسم 2001/2002 "الدور الثانى والأسبوع 22، بتاريخ 16/5/2002، والتى أقيمت باستاد القاهرة، أحرز الأهداف: رضا شحاتة فى الدقيقة ( 5 ) وإبراهيم سعيد فى الدقيقة (19) خالد بيبو 4 أهداف فى الدقيقة (29) و(64) و(72) و(90)، بينما أحرز حسام حسن هدف الزمالك اليتيم فى الدقيقة (25).