التوقيت الخميس، 04 يونيو 2020
التوقيت 10:44 م , بتوقيت القاهرة

الهلال السودانى يعترض على "كاف" لتعديل موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى

الهلال السوداني
الهلال السوداني
أرسل نادى الهلال السودانى اعتراضاً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بسبب تعديل موعد مباراة الأهلى والنجم الساحلى، المقرر إقامتها باستاد السلام فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراة التى كانت مقررا لها 24 من الشهر الجارى لتقام 26 من الشهر نفسه.
 

وكان من المقرر أن يلتقى الأهلى والنجم الساحلى فى 24 من الشهر الجارى، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، إلا أن الكاف أعلن تأجيل المباراة 48 ساعة لأسباب أمنية.

 

وأكدت مصادر لـ"دوت مصر" أن إدارة الهلال أرسلت خطابًا رسميًا تبدى فيه اعتراضها على تأجيل مباراة الأهلى والنجم الساحلى للإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص، حيث يلتقى بطل السودان مع بلاتنيوم يوم 25 يناير فى زيمبابوى، وبعدها بـ24 ساعة تقام مباراة الأهلى والنجم، وهو ما يراه مسئولو الهلال إخلالا بمبدأ التكافؤ، حيث ينافس الفريق مع الأهلى والنجم على تذكرتى التأهل للدور ربع النهائى.

وسيخرج الأهلى لمواجهة الهلال فى الجولة الأخيرة فى مباراة قد تكون حاسمة لتذكرة التأهل، بينما يستضيف النجم الساحلى متصدر المجموعة، بلاتنيوم الذى ودع السباق رسميًا.

ويتصدر النجم الساحلى الترتيب برصيد عشر نقاط، ويتواجد الأهلى فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد سبع نقاط، فى المقابل ويحتل الهلال السودانى المركز الثالث برصيد ست نقاط ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوى الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.