التوقيت السبت، 22 فبراير 2020
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح: أكسب مانى فى تحدى تسجيل الأهداف مع ليفربول

محمد صلاح ومانى
محمد صلاح ومانى
 
تحدث محمد صلاح نجم ليفربول عن علاقته بزميله السنغالى ساديو ماني، عقب الأنباء التى انتشرت مؤخرًا بوجود علاقة غير طيبة بين الثنائى الأفضل فى أفريقيا، وذلك بعدما كشفت مباراة الفريق أمام بيرنلى فى أغسطس الماضى وجود شىء ما بينهما، حيث فضل صلاح التسديد على المرمى من زاوية صعبة بدلا من التمرير لمانى المنفرد، وهو ما عبر عنه السنغالى عقب استبداله بانفعاله على يورجن كلوب. 

وقال محمد صلاح مازحا فى حوار لقناة "سكاى سبورتس"، "أنا أفوز بالتأكيد على مانى فى سباق من يسجل أكثر"، وأضاف، "أنا أمزح، الأمر ليس هكذا، لو لم نسجل وتعادلنا سلبياً يصيبنا الغضب، عندما نكون فى الملعب التركيز على الفوز، ففى بعض الأحيان الحكم يكون على الأهداف التى تسجلها فقط، ولكن صراحة المدرب يتحدث معنا على صناعة الأهداف أيضًا."

وأوضح صلاح قائلا، "أصنع الفرص والأهداف لزملائى وهو أمر يسعدهم الكثير لا يركزون فى ذلك الأمر، ولكننى أحب التمريرات الحاسمة مثل التسجيل".

 
 

وعن أداء الفريق ككل قال صلاح، "صنعت هدفا لبوبى (فيرمينو) فى اللقاء الأخير وكنت سعيداً أنه سجل، وبدون التمريرات لا يمكن أن تفوز أنان أتحدث عن الفريق ككل وليس تمريراتي، ولا يمكن التركيز فقط على أن أسجل لأن الخصوم سيتمكنوا من إيقافي، ولكن التنويع بين التمرير والتسجيل يربكهم".

وعن مواجهة مانشستر يونايتد غد قال: "يمكنك أن ترى حماس المشجعين قبل وأثناء المباراة، أنهم متحمسون حقًا ويريدون الفوز، وهناك منافسة كبيرة لكن كلاعب ليس عليك الضغط على نفسك. أنت تعلم أن الجماهير تدفعك إلى الأمام للعب بشكل أفضل وتقديم كل ما لديك، ولكن عليك أن تأخذها كمباراة عادية من أجل الثلاث نقاط."

وعن عدم تسجيل أى هدف فى مانشستر يونايتد حتى الآن قال: "أعتقد أن لاعبى مانشستر يونايتد يلعبون بطريقة مختلفة مع بعض اللاعبي. إنهم يدافعون أمامى بطريقة مختلفة. إنه تحد لكننى سعيد بذلك. طالما أن الفريق يفوز فأنا دائمًا سعيد."