التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يلخص علاقة محمد صلاح ومانى فى 26 ثانية.. فيديو

محمد صلاح ومانى
محمد صلاح ومانى

 

يستعد فريق ليفربول الإنجليزى تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" الأحد المقبل فى قمة الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج. 

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع تويتر مقطع فيديو "26 ثانية" لمران ليفربول الرئيسى استعدادا للمباراة ظهر فيه الثنائى ساديو مانى ومحمد صلاح خلال المران التى أوضحت العلاقة الطبية بين الثنائى 

 

 

 

عاد البرازيلي فابينيو نجم وسط فريق ليفربول إلى المران الجماعى للريدز، استعداداً لمباراة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، وغاب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن تدريبات الريدز، بعدما تعرض للإصابة في ضد نابولي الإيطالي فى المباراة التى جمعت الطرفين نوفمبر الماضى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وإنتهت بالتعادل بينهما 1-1.

وتمثل عودة البرازيلي فابينيو إلى تدريبات ليفربول الإنجليزي، أخباراً سعيدة للألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز.

و إعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على جوردان هندرسون قائد الفريق فى منطقة خط الوسط فى ظل المدة الطويلة التى تغيب فيها فابينيو، حيث اجاد الأخير في مركز 6 أو لاعب الارتكاز الدفاعي، ليساعد الريدز على مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي والتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فضلاً عن التتويج بلقب كأس العالم للأندية 2019.

وكان الألمانى يورجن كلوب، قد أشار إلى جاهزية ديان لوفرين مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد، فيما غاب الثنائي جيمس ميلنر ونابي كيتا عن تدريبات ليفربول اليوم بسبب الإصابة، ومن المتوقع عدم عودتهما إلا الأسبوع المقبل بدءاً من يوم الأثنين على أقصى تقدير.