التوقيت السبت، 25 يناير 2020
التوقيت 02:23 م , بتوقيت القاهرة

شاهد تريزيجيه يتحدث عن لقاء مانشستر سيتى

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
 
 
 

يستعد الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق استون فيلا لمواجهة مانشستر سيتى، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك" فى إطار الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ونشر الحساب الرسمى لنادى أستون فيلا على موقع "تويتر" مقطع فيديو لـ تريزيجيه وهو يتحدث عن المواجهة المقبلة الصعبة.

وقال تريزيجيه باللغة الإنجليزية فى الفيديو المترجم للعربية، "مانشستر سيتى فريق كبير وجيد جداً، ونحن جاهزون للمباراة، لأننا فريق كبير أيضًا، وسنقدم كل ما لدينا للحصول على نقاط المباراة الثلاث."

وعن تألقه أمام كبار الدورى الإنجليزى هذا الموسم قال، "نحن نواجه أفضل الفرق فى العالم لأن الدورى الإنجليزى يمتلك 6 أو 7 أندية هى الأفضل فى العالم وقادرون على الفوز بدورى الأبطال وكأس العالم للأندية، وعليك دائما أن تكون مستعدا لخوض مباريات فى هذا المستوى وهو الأفضل، وأنا أقدم كل ما لدى أمام أى منافس حتى مع المنتخب الوطنى وأعمل دائما لصالح فريقى وأنا أركز على المباراة ضد مانشستر سيتى ودعنا نرى ماذا سيحدث".

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق 17 نقطة عن ليفربول المتصدر الذى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

 
 

ونجح الدولى المصرى فى تسجيل 3 أهداف حتى الآن مع أستون فيلا فى البريميرليج فى أول مواسمه مع الفريق قادما من قاسم باشا التركى.

وشارك تريزيجيه في تعادل ليستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضي على ملعب "كينج باور" فى ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وخاض المصرى محمود تريزيجيه المباراة أساسيا في مركز الجناح حتى خرج في الدقيقة 67، أما أحمد المحمدي فظل على مقاعد البدلاء حتى نهاية اللقاء.

الهدف الأول جاء فى الدقيقة 28 عبر اللاعب فريديريك جيلبير من خلال عرضية أمام المرمى قابلها مباشرة في الشباك، وتعادل ليستر سيتي فى الدقيقة 74 عبر النيجيري البديل كليتشي إيهاناتشو بعد نزوله بدقائق.

ويلتقي الفريقين مجددا فى الإياب على ملعب أستون فيلا يوم 28 ديسمبر الجارى على ملعب "فيلا بارك".