التوقيت الخميس، 02 أبريل 2020
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

عماد متعب: كنت أتمنى فوز محمد صلاح بالأفضل فى إفريقيا 2019 (فيديو)

عماد متعب
عماد متعب

قال الكابتن عماد متعب نجم منتخب مصر والأهلى السايق، أن جوائز الأفضل فى إفريقيا ذهبت إلى من يستحقها، مضيفا : "كنت اتمنى أن جائزة الأفضل يفوز بها محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول، وكذلك يستحقها ساديو مانى لأنهما حقق موسم رائع وتقاسما فى نفس الفرص والبطولات، باستثناء وصول منتخب السنغال هى التى رجحت كفة مانى للفوز بجائزة الأفضل.. ونبارك لساديو على الجائزة لأنه عمل موسم أكثر من رائع".

وأضاف متعب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنه كان نفس المصريين أن يتواجد محمد صلاح فى حفل جوائز الأفضل فى إفريقيا، ولكن لابد من أن هناك أسباب منعته من حضور الحفل، مضيفا أن يتدرب بشكل أقوى مما قبل لحصوله على جائزة الأفضل العام القادم.

 

وتابع عماد متعب، أن  مصر تثبت كل يوم أنها ترعى أكبر الحفلات والتنظيمات الأمم الأفريقية، وكأس الأمم، وتقدمه على أعلى مستوى.

 

وكان رجل الأعمال كامل أبو على، قال فى أول تعليق له على غياب محمد صلاح : "محمد صلاح خدم قطاع السياحة كثيرا، ويكفى أنه بدلا من أن كان حديث العالم عنا منحصر فى الإرهاب والمشاكل، كان محمد صلاح خبر مهم فى كل الصحف العالمية، وكنت أتمنى حضوره للحفل، وعدم حضوره أثر كتير، ولو كان حضر كانت هتفرق".

 

 وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف، قد أعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل فى القارة السمراء، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل فى أفريقيا 2019 الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء فى مدينة الغردقة المصرية، وسط حضور العديد من كبار الشخصيات على رأسهم جيانى إنفانتينو رئيس الفيفا، وأحمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

 

وقدم رئيس الكاف درعا خاصا لرجل الأعمال المصرى كامل أبو على تقديرا من المكتب التنتفيذى للكاف لجهوده لإنجاح الحفل والاستضافة التى نالت إشادة جميع الضيوف الذين حضروا الكرنفال .