التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

كامل أبو علي: مصر مرشحة لاستضافة حفل اختيار الأفضل بالعالم 2020

كامل أبو علي
كامل أبو علي

قال رجل الأعمال كامل أبو على ورئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، إن مصر مرشحة لاستضافة حفل اختيار الأفضل في العالم خلال ٢٠٢٠، بعد حفلة أمس لاختيار الأفضل فى القارة الإفريقية لعام 2019، التى تم تنظيمها فى قرية سهل حشيش بالغردقة، مضيفا أنه اكثر من مليار و200 مليون شخص حول العالم شاهدا حفل اختيار الأفضل، ومردود الحفل على السياحة المصرية جيد.

 

وأضاف كامل أبو على خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامية لبنى عسل، أنه سيتضيف عدد من نجوم العالم فى مصر الفترة المقبلة، بسبب أن هناك ملايين من الأشخاص يتابعون النجم، فيرد على مصر بالإيجاب، مضيفا أنه يطلب من مواطنى الجمهورية الالتفاف حول الدولة لنظهر بصورة جيدة للعالم مرة أخرى.

 

وكان رجل الأعمال كامل أبو على، قال فى أول تعليق له على غياب محمد صلاح : "محمد صلاح خدم قطاع السياحة كثيرا، ويكفى أنه بدلا من أن كان حديث العالم عنا منحصر فى الإرهاب والمشاكل، كان محمد صلاح خبر مهم فى كل الصحف العالمية، وكنت أتمنى حضوره للحفل، وعدم حضوره أثر كتير، ولو كان حضر كانت هتفرق".

 وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، قد أعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في القارة السمراء، وذلك خلال حفل جوائز الأفضل في أفريقيا 2019 الذى أقيم مساء أمس الثلاثاء في مدينة الغردقة المصرية، وسط حضور العديد من كبار الشخصيات على رأسهم جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، وأحمد احمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

وقدم رئيس الكاف درعا خاصا لرجل الأعمال المصرى كامل أبو على تقديرا من المكتب التنتفيذى للكاف لجهوده لإنجاح الحفل والاستضافة التى نالت إشادة جميع الضيوف الذين حضروا الكرنفال مساء الثلاثاء.