التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. جميع أهداف الثلاثاء.. ثلاثية مان سيتى فى مان يونايتد

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
أقيمت أمس الثلاثاء العديد المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل أهداف رائعة في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية التى جمعت مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد وانتهت لصالح السيتزنز بنتيجة 3-1.
 

اهداف كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مانشستر يونايتد 1-3 مانشستر سيتي

وضع مانشستر سيتى قدما فى المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر، فى ذهاب الدور نصف النهائى من المسابقة.

 

اهداف الدوري السعودي
 

الهلال 3-1 الأهلي

حقق الهلال فوزًا غاليًا على ضيفه الأهلى بنتيجة 3 / 1 فى مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الـ 11 من الدورى السعودى للمحترفين، والتى أقيمت على ملعب "جامعة الملك سعود".

 
 

 

اهداف الدوري المصري

أسوان 1-1 الجونة

استطاع فريق الجونة انتزاع نقطة ثمينة من نادى أسوان، بعد انتهاء اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، حيث تقدم تماسيح النيل فى الشوط الأول بهدف نظيف لمحمد الصباحى من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الجونة فى الشوط الثانى بهدف من ركلة جزاء أيضاً لأحمد حمدى.

 

الإنتاج الحربي 1-1 المصري البورسعيدي

تعادل المصرى البورسعيدى والإنتاج الحربى بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السويس فى إطار مباريات الجولة الثانية عشر للدورى.

 

بيراميدز 1-0 الإسماعيلي

فاز فريق بيراميدز على نظيره الإسماعيلى بهدف نظيف سجله دودو الجباس، فى الدقيقة 80 من عمر المباراة التى أقيمت اليوم على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الأسبوع الـ12 بالدورى.