التوقيت الأربعاء، 12 مايو 2021
التوقيت 11:13 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يستعيد قوتة الضاربة لمواجهة زيسكو

الزمالك
الزمالك
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم، الاعتماد على التشكيل الأساسي للفريق في مباراة زيسكو يونايتد الزامبي المقرر إقامتها الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويحتل فيها الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر برصيد 7 نقاط، ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة الجمعة المقبل ليكون قاب وسين أو أدنى للتأهل إلى دور الـ 8 للبطولة.

ومن المقرر أن يتم الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمي مرة أخرى عقب إراحته في مباراة طنطا بالجولة الـ 12 للدوري والتي انتهت بفوز الزمالك 2/0 ، علي أن يكون محمد عواد على مقاعد البدلاء، فيما يعود أيضًا كل من محمود علاء في قلب الدفاع ومصطفي محمد في مركز المهاجم الصريح بدلاً من عمر السعيد، وبهذا يكون كارتيرون قد حقق الهدف المرجو من خلال إراحة النجوم الأساسيين في مباراة طنطا والاستعانة بهم بكامل لياقتهم الفنية والذهنية في مباراة زيسكو التي تعتبر هي الأهم للفريق في الوقت الراهن.

في نفس السياق، يسابق الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة الزمن لتجهيز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للمشاركة في مباراة زيسكو، خاصة ان الفريق يعاني من ازمة في الجبهة اليمني بعد هروب حمدي النقاز وأصبح لا يوجد بديل لحازم إمام الذي يغيب عن مباريات الفريق الثلاثة الأخيرة أمام أسوان وطنطا بالدوري وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا للإصابة بشد في السمانة.

وفي حالة عدم اكتمال شفاء حازم إمام قبل المباراة فإن الجهاز الفني يدرس منحه مسكنات للمشاركة في المباراة، لأن المدير الفني يخشي من أخطاء محمد عبد الغني مدافع الفريق الذي يتم توظيفه في مركز الظهير الأيمن.