التوقيت الأحد، 24 يناير 2021
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

لحظة طرد حسام غالى فى مباراة أسوان (فيديو)

حسام غالي
حسام غالي

طرد أحمد الغندور حكم لقاء الجونة وأسوان، حسام غالى مدير الكرة بنادى الجونة، فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء، على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، حيث تقدم تماسيح النيل فى الشوط الأول بهدف نظيف لمحمد الصباحى من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الجونة فى الشوط الثانى بهدف من ركلة جزاء أيضاً لأحمد حمدى.

واعترض غالى على قرار الحكم بعد تدخل مشترك بين لاعب أسوان والجونة، ليشهر الغندور البطاقة الصفراء لمدير الكرة بالجونة فى البداية، وعندما استمر الاعتراض أشهر له البطاقة الحمراء.

بهذا التعادل يرفع أسوان رصيده إلى النقطة 9 فى المركز الـ17 وقبل الأخير فى جدول مسابقة الدورى العام، كما يرفع الجونة رصيده إلى النقطة 13 فى المركز الـ12 بالجدول.

بدأ أسوان المباراة بمبادرة هجومية مستغلاً عامل الأرض، وحصل أبناء الجنوب على أكثر من ركلة ثابتة لكنها كانت بعيدة عن منطقة جزاء فريق الجونة، وفرض تماسيح النيل هيمنتهم على وسط الملعب في الدقائق الخمس الأولى.

واستطاع مسعد عوض حارس أسوان أن يبعد الخطورة عن مرماه في الدقيقة الثامنة بعد تصدية لركنية جوناثان نجويم لاعب الجونة، حيث حول الكرة بأطراف أصابعه بعيداً عن المرمى.

احتسب حكم اللقاء أحمد الغندور ركلة جزاء لأبناء الجنوب في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد تدخل محمد محسن ليلة لاعب الجونة على عبد العزيز إمام لاعب أسوان، داخل منطقة الجزاء، سجلها محمد الصباحي صانع ألعاب أسوان في الدقيقة 15، معلناً التقدم لتماسيح النيل.

تحول اللعب بعد الدقيقة 15 وواصل لاعبو الجونة الضغط الهجومي لتعديل النتيجة، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى مسعد عوض حارس أسوان، وانحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين.

تواصلت الهجمات الخطيرة من جانب فريق الجونة في الربع ساعة الأخيرة، لكنها تحطمت على دفاعات أبناء الجنوب الذين حالوا دون إحراز الجونة لهدف التعادل وتصدى مسعد عوض حارس أسوان لأكثر من فرصة خطيرة.