التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:22 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد إيفرتون ..التشكيل الرسمى للمباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي

liverpool vs everton
liverpool vs everton

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد في كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب آنفيلد.

وجاءت تشكيل ليفربول ضد إيفرتون كالتالي ..

حراسة المرمى: أدريان 

الدفاع: ميلنر , جوميز , فيليبس , ويليمز , 

الوسط : لالانا , شيريفيلا ,  جونز إيلوت 

الهجوم : مينامينو , أورويجي

ENhrlK2XkAIDrEX
 
دكة البدلاء: كيليهير, ماني, هندرسون, تشامبرلين, برويستر, هوفر, لعروسي.
 

كما أعلن كرلو أنشيلوتى مدرب فريق إيفرتون التشكيل الأساسى لفريقه أمام ليفربول 

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي ..

ENhrD9qXUAAm0-Y

liverpool vs everton

وخاض ليفربول مباراته الأخيرة فى دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا الشهر الماضى أمام سالزبورج النمساوى والتى انتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل، قبل أن يودع كأس الرابطة من الدور ربع النهائى أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه، فيما توج بطلاً لكأس العالم للأندية التى أٌيمت مؤخراً فى قطر.

ويتسلح ليفربول بالتاريخ لتحقيق الفوز على ايفرتون فى مباراة اليوم، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" أمام ايفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، فى حين لم يتذوق ايفرتون طعم الانتصار على ليفربول فى المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبى "أنفيلد"، و"جوديسون بارك".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل الخميس الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليؤمن الصدارة بفارق 13 نقطة على ليستر سيتى أقرب ملاحقيه فيما يمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.