التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للجولة 21 فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح
اختار موقع "sofascore" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، التشكيلة المثالية للجولة الـ21 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى ضمت محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وشهدت التشكيلة المثالية للجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الانجليزي تواجد 3 لاعبين من نادي ليفربول وهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وروبرتسون،

وجاء هدفي ليفربول عن طريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ليواصل "الريدز" حفاظه على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه بالمسابقة المحلية للمباراة الـ 51 على التوالى.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 58 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ولديه مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة فى المركز الثامن.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزى فى أخر 51 مباراة ساعياً للمضى قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالى من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.

وسجل محمد صلاح هدفه الـ50 بالقدم اليسرى فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ بداية موسم 2017 – 2018، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

ويتفوق محمد صلاح على رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى الذى سجل 19 هدفاً بقدمه اليسرى خلال تلك الفترة، وليروى سانى لاعب منتخب ألمانيا ونادى مانشستر سيتى أيضاً الذى سجل 18 هدفاً بالقدم اليسرى، وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى صاحب الـ 16 هدفاً.

التشكيل الرسمي للجولة 21 في الدوري الانجليزي