التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:48 ص , بتوقيت القاهرة

زيدان يؤكد غياب هازارد عن المشاركة فى السوبر الإسبانى

 هازارد
هازارد
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، غياب النجم البلجيكي إيدين هازارد عن المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تستضيفها السعودية بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 – 12 يناير الجاري بمشاركة 4 أندية وهي الريال وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا، حيث أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من المسابقة الفريق الملكي في مواجهة فالنسيا الاربعاء المقبل بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة".

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "إيدين هازارد لن يسافر معنا إلى المملكة العربية السعودية، سوف يبقى هُنا من أجل مواصلة عملية تعافيه من الإصابة، آمل أن يكون جاهز 100% بعد السوبر الإسباني".

وعن مباراة خيتافي المحدد لها غداً السبت بملعب" كولسيوم ألفونسو بيريز"، في إطار الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، قال زيدان "يوم غد لدينا مُباراة مهمه ضد خيتافي، بالطبع جميع المباريات التي نلعب فيها في هذه البطولة قوية ومُهمه وسوف ندخل فيها بتركيز عالي كباقي المباريات، المعركة سوف تكون مُستمرة دائماً، القتال هو الدافع الذي نلعب عليه نحن".

وأضاف المدير الفني لنادي ريال مدريد "هناك مباريات يمكن أن تفوز فيها على فترات ولا يمكن تحديدها ولكن الشيء الأكثر أهمية هو العمل الذي نقوم به كل يوم، بخصوص تسجيل المزيد من الأهداف نحن هادئون من أجل ذلك، يوم غد لدينا مُباراة سوف نحاول التسجيل فيها".

ويحتل الريال المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل خيتافي المركز السادس برصيد 30 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويخوض ريال مدريد مباراة خيتافي وسط غياب الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو بسبب الاصابة، والقائد سيرجيو راموس بسبب الايقاف، في حين ينتظر أن يستعيد الريال لجهود الثنائي لوكاس فاسيكز ومارسيلو بعد التعافي من الاصابة، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق الملكي لكسر سلسلة التعادلات التي لازمته في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري الاسباني وبالتحديد أمام فالنسيا وبرشلونة وبيلباو.