التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:59 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد
ليفربول ضد شيفيلد يونايتد
واصل فريق ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدورى الانجليزى، بعد انتهاء مباريات الجولة الـ21 ، والتى انتهت بمواجهة فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع شيفيلد يونايتد.
 
ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الريدز لتحقيق فوز سهل على نظيره شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "آنفيلد"، في ختام منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

حقق وصيف ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، ليستر سيتي فوزًا ثمينًا فى نفس الجولة على فريق نيوكاسل ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، يليه مانشستر سيتي الثالث برصيد 44 نقطة. 

فاز فريق أرسنال على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء على ملعب "الإمارات" في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة احتل بها المركز الخامس فى ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع آرسنال رصيده إلى 27 نقطة فى المركز العاشر. 

أما تشيلسي فقد تعادل الأربعاء في افتتاح مباريات الجولة مع فريق برايتون 1-1، فيما فاز مانشستر سيتي على إيفرتون على ملعب "الإتحاد" الخاص بحامل اللقب بصعوبة بنتيجة 2-1.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، شهد استمرار تشيلسي في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

 

Image