التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد شيفيلد يونايتد .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

ليفربول
ليفربول
يبدأ ليفربول مشوراه فى العام الجديد 2020 بمواجهة فريق شيفيلد يونايتد، وذلك فى ختام منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد 
 
 
مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد ستنطلق مساء اليوم الخميس بملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ويسعى رفاق محمد صلاح فى مواصلة سلسلة الانتصارات لتحقيق حلم الحصول على لقب "البريميرليج" والذى غاب عن خزائن النادى الإنجليزي العريق منذ 30 عاماً.
 
 
 
ليفربول ضد شيفيلد يونايتد الريدز فى الصدارة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل ليفربول المركز الأول فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نطقة ويمتلك مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن برصيد 29 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.
 
 
 
ليفربول سيسعى أمام شيفيلد يونايتد لتحقيق الفوز الـ 19 في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي، فى المقابل يسعى شيفيلد يونايتد لإستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع واتفورد ثم الهزيمة أمام مانشستر سيتي.
 
ليفربول ضد شيلفيد يونايتد 
 
 
ليفربول يمتلك سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدوري الانجليزي في أخر 50 مباراة ساعياً للمضي قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.
 
 
غيابات ليفربول ضد شيلفيد يونايتد 
 
يفتقد ليفربول لجهود شيردان شاكيري، وجويل ماتيب، وفابينيو، وتشامبرلين بسبب الاصابة، كما سيغيب مينامينو الجناح الياباني الذي انضم لصفوف الفريق مؤخراً قادماً من سالزبورج النمساوي، وأفاد الاتحاد الإنجليزي في بيان: "اللاعبون الذي ينضمون لفرقهم الجديدة يومي 1 و2 يناير لن يستطيعوا المشاركة في مباريات الجولة 21، هؤلاء اللاعبون يمكنهم المشاركة في الجولات التالية، حيث يُسمح للأندية بإجراء تغييرات على قوائم فرقهم طوال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير".
 
 
 
تشكيل ليفربول ضد شيلفيد يونايتد 
 
حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كيتا، هندرسون، فينالدوم.

 
خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

 

 

تشكيل شيفيلد أمام ليفربول

حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: باشام، إغان، أوكونيل.

خط الوسط: بالدوك، لوندسترام، نوروود، فليك، ستيفينز.

خط الهجوم: ماكجولدريك، مكبورني.