التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو يوجه رسالة رومانسية إلى صديقته جورجينا.. فماذا قال؟

وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، بمناسبة العام الجديد 2020 رسالة رومانسية إلى صديقته جورجينا رودريجيز، "رونالدو" نشر صورة رومانسية مع صديقته حيث قام بتقبيلها، وعلق قائلاً: "سنة سعيدة.. أتمنى أن يكون عام 2020 مليئا بالحب والصحة والسلام والنجاح للجميع".

كريستيانو رونالدو

لم تكن المرة الأولى الذى يعبر عن حبه لصديقته جورجينا رودريجيز، حيث سبق وأن نشر مؤخرا صورة برفقتها ونجله الاكبر جونيور، من حفل جلوب سوكر الذي أقيم فى دبى، وفاز خلاله بجائزة أفضل لاعب لعام 2019 ، حيث كتب على حسابه على "تويتر"، "دائما معى".

كريستيانو رونالدو

ونجح كريستيانو رونالدو فى كسر هيمنة ليونيل ميسى على الجوائز الفردية هذا العام، بعدما توج نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب فى العالم "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، و"الكرة الذهبية" التى تمنح من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

كريستيانو رونالدو
 
وتفوق رونالدو على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، وزميله المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، قد حصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم 2019، كما حصد جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب فى العام.

وأقيم حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" على هامش مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والذي نظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقال رونالدو بعد الفوز بالجائزة: "أود أن أشكر المجتمع العربي الذي دائماً ما يكون مسانداً لي"، مضيفا "إنه لشرف كبير أن أكون هنا وأتسلم تلك الجائزة أرغب في التواجد هنا خلال العام التالي وأفوز بها أيضا".