التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

مان سيتي ضد إيفرتون .. التشكيل الرسمى لموقعة ملعب الاتحاد

مان سيتي ضد إيفرتون
مان سيتي ضد إيفرتون

اختار بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشكيل الأساسى الذى سيخوض به مباراة إيفرتون والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة البريميرليج.

وستحمل مباراة مان سيتي ضد إيفرتون طابع خاصة كونها تجمع بين اثنين من أفضل مدربي العالم وهما بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي المدير الفنى لـ "التوفيز".

 

 

تشكيل مان سيتي ضد إيفرتون:

تشكيل مانشستر سيتي
 
 
تشكيل إيفرتون :
 
إيفرتون
 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة، بينما يحتل ايفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

مان سيتي ضد ايفرتون

 

ويدخل ناديا مانشستر سيتي وأيفرتون مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد نهايتهما المثالية لعام 2019، حيث تغلب السيتي في الجولة الماضية على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل، فيما حقق إيفرتون انتصارين متتاليين على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد.

 

وحقق مانشستر سيتي فوزه الـ 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي تحت قيادة جوارديولا الذي بات أسرع مدرب يصل لهذا الرقم في تاريخ "البريميرليج" وذلك خلال 134 مباراة فقط متفوقًا على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الحالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد سابقًا الذي وصل لفوزه رقم 100 خلال 142 مباراة.

 

في حين عانى إيفرتون من بداية متواضعة تحت قيادة البرتغالي ماركو سيلفا، قبل أن يقرر النادي الإنجليزي إقالته، والتعاقد مع أنشيلوتي الذي رحل عن قيادة فريق نابولي الإيطالي، والذي أصبح ثالث مدرب في تاريخ إيفرتون يحقق الفوز في مواجهتيه الافتتاحيتين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد جو رويل عام 1994 وديفيد مويس عام 2002.