التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:21 م , بتوقيت القاهرة

بيرنلي ضد أستون فيلا.. الفيلانز يتقدم 2-0 فى شوط أول مثير (فيديو)

أستون فيلا
أستون فيلا
انتهى الشوط الأول من عمر مباراة بيرنلي ضد أستون فيلا، بتقدم الفيلانز 2-0 فى شوط أول مثير في المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.
 
بيرنلي ضد استون فيلا
 
وسجل أهداف  أستون فيلا المهاجم البرازيلي ويسلي في الدقيقة 27 وأضاف جاك جريليش صانع ألعاب الفريق الهدف الثانى في الدقيقة 42.
 
 
بيرنلي ضد استون فيلا
 
 
وألغى الحكم هدفا سجله جاك جريليش في الدقيقة 11 لصالح أستون فيلا بعد العودة للفار والتى أثبتت أن كعب ويسلى مهاجم أستون فيلا في موقف تسلل بسنتيمترات عن مدافع بيرنلي، لكن اللاعب البرازيلى عاد وسجل الهدف الأول في الدقيقة 27 بعدما تسبب فى إلغاء الهدف الأول، وجاء جريليش ليضيف الثاني في الدقيقة 42.
 
ويسعى كلا الفريقان لتجاوز النتائج السلبية مع بداية العام الجديد حيث خسر أستون فيلا في الجولة الماضية بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف دون رد أمام واتفورد، فى المباراة التى أقيمت بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"
 

فى الوقت نفسه، يسعى بيرنلى للفوز بالمباراة، وتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، فيما يأمل الفيلانز في الخروج بنتيجة إيجابية تحسن من مركزه بجدول الترتيب، ويمحو آثار الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام واتفورد بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق بيرنلي المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة بينما يأتى أستون فيلا فى المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.