التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 12:31 م , بتوقيت القاهرة

محمد الننى يتحدي والده في كرة القدم على الشاطئ (فيديو)

محمد النني
محمد النني

استعرض محمد الننى لاعب بشكتاش التركى والمنتخب الوطنى، مهاراته الخاصة مع والده ناصر الننى على أحد الشواطئ تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الملادية الجديدة.

نشر الننى عبر الصفحة الرسمية له على موقع "تويتر" مقطع فيديو له مع والده يلعبان كرة القدم بمهارة تحت عنوان "التحدى بين الأب والأبن فى كرة القدم".

 

 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن نجم المنتخب الوطنى ونادى بشكتاش التركى فى طريقه إلى ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حيث يضع النادى اللمسات الأخيرة على انتقاله إلى العملاق الإيطالى خلال أيام، ليصبح أول لاعب مصرى يدافع عن ألوان الفريق اللومباردى العريق والذى سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات.

وفجر ناصر الننى، والد اللاعب، المفاجأة خلال حديثه مع إحدى القنوات التليفزيونية، وانتشرت أنباء انتقال الدولى المصرى إلى إيطاليا عبر كل المواقع الرياضية فى مصر وتركيا وإيطاليا وحتى فى إنجلترا التى خرج منها معارا من نادى أرسنال إلى بشكتاش لنهاية الموسم الجارى.

وتحدث أحد المصادر المقربة من اللاعب، مؤكدًا أن الصفقة فى طريقها للحسم، وأن محمد النني سيصبح لاعبًا فى ميلان خلال أيام قليلة، بعدما أبدى مسئولو النادى اقتناعهم بلاعب الوسط المصرى خلال فترة إعارته مع بشكتاش، ولكن لم يتم توقيع عقود الانتقال حتى الآن.

وكانت تقارير صحيفة تركية ذكرت فى وقت سابق أن محمد الننى الذى يلعب ضمن صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من أرسنال الإنجليزى أبدى رغبته فى عدم استمراره ضمن صفوف الفريق التركي.

وذكرت شبكة "Sporx" أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر عقد اجتماعاً مع عدد من مسئولى أرسنال أبدى خلاله رغبته فى الرحيل عن صفوف بشكتاش، بسبب تذبذب النتائج.

وأوضحت أن محمد الننى يرغب فى الانتقال إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم استكمال الموسم مع بشكتاش رغم مشاركته أساسيًا مع المدرب، عبد الله آفيتشي.

ولعب محمد الننى 17 مباراة مع بشكتاش بمختلف المسابقات التركية والأوروبية هذا الموسم، بواقع 10 مباريات فى بطولة الدورى التركي، و6 مباريات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة بمسابقة كأس تركيا، واكتفى محمد الننى بصناعة هدف وحيد بينما لم يتمكن من التسجيل على مدار 17 لقاءً.