التوقيت الخميس، 05 أغسطس 2021
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

كلوب: شاكيرى يغيب عن ليفربول لمدة 10 أيام

شاكيرى
شاكيرى
أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى أن شيردان شاكيرى صانع ألعاب الفريق سيغيب عن الريدز لفترة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام بسبب إصابة تعرض لها، حيث أوضح المدرب فى تصريحات لموقع النادى الرسمى: "شاكيرى سيغيب لفترة عن الفريق، وكان من المفترض أن يبدأ فى التشكيل الأساسى لمباراة وولفرهامبتون الأحد الماضى لكنه شعر بأنه لم يكن على ما يرام فقررنا استبعاده من القائمة".
 

وأضاف كلوب قائلا: "مدة غيابه قد تمتد لأسبوع أو 10 أيام".

ومن المتوقع أن يغيب شاكيرى عن ليفربول ضد شيفيلد يونايتد فى الدورى يوم الخميس المقبل، ثم أمام إيفرتون فى الكأس إنجلترا يوم الأحد على أقل تقدير، وإذا سارت الأمور على ما يرام فسيكون حاضرا ضد توتنهام يوم 11 يناير المقبل.

من ناحية أخرى، شدد يورجن كلوب على ضرورة أن يبذل كل لاعب فى الفريق أقصى ما لديه على مدار 90 دقيقة، حتى يبقى آنفيلد حصناً، والفوز الأخير على ولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى، جعل الفارق بين الريدز فى الصدارة وليستر أقرب الملاحقين، يعود إلى 13 نقطة، مع تحقيق إنجاز بعدم الهزيمة طيلة عام كامل.

وقال كلوب لموقع ليفربول: "أنا فخور بكل اللاعبين، وأتمنى أن تفخر الجماهير أيضاً. كما قلت من قبل، الموسم لم ينتهى بعد. أظهر الأولاد فى أكثر من مناسبة أننا نقاتل بكل ما لدينا".

وتابع: "يجب أن تكون المباريات على ملعبنا ميزة. المواجهة الأخيرة كانت معركة، ومن الواضح أننا خضناها معاً وفى النهاية فزنا بها".

وأتم كلوب تصريحاته قائلا: "الأمر صعب للغاية، ولكن لا يشكوا أحد من ذلك. نحن لا نبحث عن الأعذار. هؤلاء الأولاد يبذلون كل ما لديهم، وهذا ما سنفعله فى الثانى من يناير".