التوقيت الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
التوقيت 08:22 م , بتوقيت القاهرة

اتفاقية شراكة لتبادل اللاعبين بين الأهلى والصفاقسى التونسى

الاهلى والصفاقسى
الاهلى والصفاقسى

كشفت تقارير إعلامية تونسية، عن أن نادي الصفاقسي التونسي قام بتوقيع اتفاقية شراكة مع النادي الأهلي تقضي بتبادل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح التجربة الاحترافية لجناح منتخب تونس علي معلول مع القلعة الحمراء، نقلاً عن معز المستيري المتحدث الرسمي باسم نادي الصفاقسي.

وذكر موقع "الصريح أونلاين" التونسية، أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع اثنين مع لاعبي الصفاقسي خلال الفترة المقبلة، بناء على اتفاقية الشراكة التي تم إبرامها بين الناديين اليوم.

وكان النادى الأهلى تلقى عرضًا رسميًا من الصفاقسى التونسى لاستعارة الأنجولى جيرالدو جناح الفريق الأحمر لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب مسئولو الأحمر فى تسويق جيرالدو لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبى جديد لتدعيم الخط الأمامى تلبية لرغبة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

ومنح فايلر إدارة الأهلى الضوء الأخضر لتسويق أكثر من لاعب، منهم جيرالدو وصالح جمعة وحسين السيد وصلاح محسن، فى الوقت الذى نجح الأهلى فى ضم كهربا ويتطلع لضم مهاجم أجنبى جديد.

يأتي هذا فى الوقت الذى أبدى مسئولو الأهلى موافقة مبدئية على العرض التونسى، منتظرين الرأى النهائى لجيرالدو.

رفض الأنجولي جيرالدو لاعب الاهلي فكرة الإعارة لأي نادٍ مصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأعلن اللاعب رغبته في الرحيل خارج مصر حال رغبة الأهلي فى إعارته.

وتتجه النية في الأهلي لإعارة جيرالدو خلال يناير المقبل من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي بدلاً منه خلال ميركاتو الشتاء.

وتلقي جيرالدو عدة عروض من أندية محلية وخارجية أبرزها من البرازيل التى سبق ولعب فيها "جناح" الأهلي بجانب عروض من الخليج.

ويرغب اللاعب الأنجولي في الانتقال لأحد الأندية الخارجية رافضًا فكرة اللعب في مصر لغير الأهلي وهو ما سيُخطر به مسئولو النادي خلال الفترة المقبلة حينما تبدأ مفاوضات إعارته رسميًا.