التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 02:42 م , بتوقيت القاهرة

أزارو يتصدر قائمة الأهلى فى ديسمبر.. فيديو

وليد أزارو
وليد أزارو

نشرت صفحة الأهلي الرسمية على تويتر فيديو لهدافي الفريق الأحمر في شهر ديسمبر، على المستويين المحلي والإفريقي وتربع المغربي وليد أزارو على قائمة هدافي الأهلي في شهر ديسمبر برصيد 4 أهداف في الدوري والكأس.

ويتواجد في قائمة هدافي الأهلي بديسمبر كل من وليد سليمان وأحمد الشيخ برصيد 3 أهداف ورمضان صبحي برصيد هدفين وهدفا لكل من عمرو السولية وأفشة وحسين الشحات وعلي معلول.

أنهى مسئولو النادى الأهلى، إجراءات سفر سعيد سمير مدافع الفريق، غدًا الثلاثاء إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لجراحة وتر أكيلس بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن فريقه مدة لا تقل عن 8 أشهر.

ومن المقرر أن يخضع سعد سمير لجراحة وتر أكيلس بعد غدٍ الأربعاء، ثم يخضع بعدها للتأهيل من أجل العودة بشكل تدريجى للتدريبات الجماعية.

وكان سعد قد غاب عن الأهلى لمدة 8 أشهر سابقة بسبب إصابته بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال مباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقى بدورى أبطال أفريقيا فى النسخة الماضية.

وكان سعد سمير أبدى رضاه بقضاء الله وقدره بعد إصابته بقطع فى وتر أكيلس خلال مباراة بلاتينيوم الزيمبابوى موضحاً أن الإصابة قضاء وقدر ولابد من تقبلها بصدر رحب، مُشيراً إلى أنه حزين للغاية لأن الإصابة جاءت فى وقت كان يستعد فيه للعودة والمشاركة فى المباريات بعد فترة غياب أشهر طويلة للإصابة فى غضروف الركبة.