التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:33 م , بتوقيت القاهرة

الشوط الأول: تقدم ليفربول 1-0وإلغاء هدف تعادل وولفرهامبتون..فيديو

ساديو ماني ومحمد صلاح
ساديو ماني ومحمد صلاح
بهدف لساديو مانى فى الدقيقة 42، تقدم ليفربول ضد وولفرهامبتون في المباراة التى تجمعهما حاليا بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فى آخر مباريات الريدز في عام 2019 بعدما نجح الفريق في إنهاء العام متوجًا بـ3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

وجاء الشوط الأول حماسيا حيث سيطر ليفربول على كل الأمور منذ الدقيقة الأولى ونجح فى التسجيل أخيرًا عبر ساديو مانى فى الدقيقة 42، قبل أن يتعادل وولفرهامبتون عن طريق بيدرو نيتو فى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لكن الحكم ألغاه بداعى التسلل بعد الرجوع للفار.

وبدأ يورجن كلوب مدرب ليفربول مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون

 

الدفاع: أرنولد، جوميز، فان ديك، روبرتسون

الوسط: هندرسون، لالانا، فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

وحقق ليفربول فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على ليستر سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 19، فيما قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين دون مقابل أمام مانشستر سيتي إلى إنتصار درامي بنتيجة 3 – 2، علماً بأن مانشستر سيتي سيلعب في الثامنة مساء اليوم بملعب "الاتحاد" مع شيفيلد يونايتد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و14 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ويستهدف ليفربول الفوز العاشر على التوالي لمواصلة الانفراد بصدارة الدوري الانجليزي بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه فيما يمتلك مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد، بينما يبحث وولفرهامبتون عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة البقاء في المراكز الاوروبية.

هدف ليفربول وفرص محمد صلاح ضد وولفرهامبتون