التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

هزار بالمران الختامي لفريق الأهلي قبل مواجهة بطل زيمبابوي (فيديو)

أنتهى منذ قليل مران فريق الأهلي بقيادة السويسرى رينيه فايلر استعدادا لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي التي تقام في التاسعة مساء غد السبت، على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وظهرت المرح بين اللاعبين خلال المران أبرزهم الثنائي سعد سمير والمالى اليود يانج بينما جاء التدريب بالكرة بالأيدي حيث تمكن سعد سمير ومروان محسن من التسجيل واحتفلا بشكل رائع.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي، التي تقام في التاسعة مساء غد السبت، على استاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مواجهة بلاتينيوم غدًا وفي رصيده ثلاث نقاط من الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية والهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته في مشوار دور المجموعات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

وتقام مباراة الأهلي وبلاتنيوم فى حضور 10 آلاف متفرج، وتعد شركة تذكرتي هي المسئولة عن توزيع تذاكر المباراة، حيث تم طرح التذاكر عبر الموقع الرسمي للشركة، في الوقت الذى حددت الشركة العديد من المنافذ لاستلام التذاكر منها فروع الأهلي الثلاثة في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.