التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:31 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. ملخص وأهداف ليفربول فى شباك ليستر سيتي بالدورى الإنجليزى

ليستر سيتي ضد ليفربول - ارشيفية
ليستر سيتي ضد ليفربول - ارشيفية
تمكن ليفربول الإنجليزى من تحقيق فوزا ساحقا على مضيفه ليستر سيتى بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور" فى الجولة الـ 19 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ضمن مواجهات جولة "البوكسينج داى" التى تقام فى اليوم التالى للكريسماس.
 
أهداف مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول 
 
افتتح ليفربول التسجيل فى الشوط الأول  بهدف احرزه البرازيلى روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 31 من ضربة رأس رائعة، إثر عرضية المتألق ترينت الكسندر-أرنولد.

وتألق النجم المصرى محمد صلاح خلال أحداث الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل فى الدقيقة 31، بعد أن راوغ كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى، ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيمن.

فى الشوط الثانى خرج النجم محمد صلاح مستبدلا فى الدقيقة 70 وشارك بدلا منه ديفوك أوريجى.

سجل جيمس ميلنر هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وأضاف فيرمينو الهدف الثالث فى الدقيقة 74، واختتم ترينت الكسندر أرنولد أهداف ليفربول فى الدقيقة 78.

نجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.