التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 12:06 م , بتوقيت القاهرة

محمد النني يستكمل الشتاء مع بشكتاش ولن ينتقل إلى ميلان

محمد النني
محمد النني
يستكمل محمد النني نجم المنتخب الوطنى ونادى بشكتاش التركي، الموسم الحالي مع فريقه، ولن يرحل إلى أى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، على الرغم من الأنباء التى تحدثت عن اقتراب مغادرته لمسابقة الدورى التركى، وقال المصدر فى تصريح خاص إن محمد الننى مرتبط بعقد إعارة مع بشكتاش حتى نهاية الموسم، وملتزم بهذا العقد ولا توجد أى نية لتعديله أو إنهائه للانتقال إلى مكان آخر فى الوقت الحالى.

وعن أنباء انتقاله إلى ميلان قال أكد مصدر مقرب من اللاعب "أنا لا أعرف مصدر تلك المعلومة، ولكنى متأكد 100%؜ أنه مستمر مع بشكتاش لنهاية الموسم."

وكانت تقارير صحيفة تركية ذكرت فى وقت سابق أن محمد الننى الذى يلعب ضمن صفوف بشكتاش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من أرسنال الإنجليزى أبدى رغبته فى عدم استمراره ضمن صفوف الفريق التركي.

 

وذكرت شبكة "Sporx" أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر عقد اجتماعاً مع عدد من مسئولى أرسنال أبدى خلاله رغبته فى الرحيل عن صفوف بشكتاش، بسبب تذبذب النتائج.

وأوضحت أن محمد الننى يرغب فى الانتقال إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعدم استكمال الموسم مع بشكتاش رغم مشاركته أساسيًا مع المدرب، عبد الله آفيتشي.

ولعب محمد الننى 17 مباراة مع بشكتاش بمختلف المسابقات التركية والاوروبية هذا الموسم، بواقع 10 مباريات فى بطولة الدورى التركي، و6 مباريات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة بمسابقة كأس تركيا، واكتفى محمد الننى بصناعة هدف وحيد بينما لم يتمكن من التسجيل على مدار 17 لقاءً.

ويسعى فريق بشكتاش، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف نظيره جينتشلاربيرليجى فى السابعة والنصف مساء غد الجمعة بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى التركي، بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراتين الماضيتين بالمسابقة أمام ملطية سبور وفناربخشة.