التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:19 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. أهداف الأربعاء من ملاعب العالم عبد السعيد يواصل التهديف

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
أقيمت أمس الأربعاء عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل عدد من الأهداف ومن أبرزها أهداف الدوري المصري وكذلك الدوري المغربي، لعل أبرزها فوز فريق بيراميدز على وادي دجلة بهدف دون رد.

 

الدوري المغربي

نهضة بركان 1-1 يوسفية بورشيد

فقد نهضة بركان نقطتين ثمينتين فى الصراع على لقب الدورى المغربى الموسم الجارى، بعد أن فرض عليه ضيفه يوسفية برشيد التعادل الإيجابى 1-1، فى اللقاء الذى أقيم على الملعب البلدى فى بركان فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من المسابقة.

تقدم يوسفية برشيد بهدف احرزه محسن الناضرى فى الدقيقة 65، ونجح نهضة بركانفى إدراك هدف التعادل القاتل فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب جبريل شيخ أوتارا.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد نهضة بركان إلى 21 نقطة فى الصدارة من 9 مباريات بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثانى، فيما يحتل يوسيفة برشيد المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

 

الدوري المصري

سموحة 2-1 الجونة

حقق فريق سموحة  فوزا صعبا علي نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الاسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام ، أحرز هدفي سموحة كل من رونالد وانجا ومحمد الترهوني في الدقيقة 47 ، و60 علي الترتيب ، فيما أحرز هدف الجونة لاعبه أحمد حمدي في الدقيقة 76 ، وبهذه النتيجة ، ارتقي سموحة إلي المركز الرابع برصيد 17 نقطة.
 

المصري 1-0 طلائع الجيش

استعاد فريق المصرى البورسعيدى ذاكرة الانتصارات على حساب طلائع الجيش بعدما حقق فوزا مثيرا بهدف مقابل للاشئ أحرزه أحمد ياسر صانع ألعاب الفريق البورسعيدى فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد السويس ضمن فاعليات الجولة العاشرة للدورى ليرتفع رصيد النادى الساحلى إلى 11 نقطة ويقفز للمركز العاشر ، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 7 نقاط فى المركز السادس عشر.

بيراميدز 1-0 وادي دجلة

فاز فريق بيراميدز تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" على وادى دجلة بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز عبد الله السعيد هدف فوز بيراميدز من ركلة جزاء فى الدقيقة 75، ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق بيراميدز تحت قيادة "زيزو" بعد رحيل الفرنسى سبستيان ديسابر، الذى لم يحقق الفوز فى أخر 3 مواجهات بالدورى.