التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة السوبر ومكان إقامتها.. اعرف التفاصيل

محمد فضل
محمد فضل

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، عن أن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ستقام فى شهر فبراير من العام المقبل.

وأضاف فضل فى تصريحات تليفزيونية، أنه تلقى أكثر من عرض لإستضافة مباراة السوبر المصرى، ولم يتم حسم المكان النهائى حتى الأن وان كان الأقرب اقامتها خارج مصر.

وتابع عضو اللجنة أن القرار ليس في يد اتحاد الكرة فقط، ولكن أيضا هناك الشركة الراعية لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات لتحديد موعد المباراة بما لا يتعارض مع مباريات الدوري وبطولات الأندية الإفريقية.

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية إن مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك ستقام فى أبو ظبى خلال شهر فبراير المقبل كعادتها فى السنوات الأخيرة، حيث أقيمت عدة مباريات سوبر مصرى فى الإمارات والتى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وأبرزها مباريات الأهلي ضد الزمالك والأهلي ضد المصري، حيث يرتبط البلدان بعلاقات رياضية وسياسية طيبة، ترجمت فى الفترة الأخيرة بإقامة مباريات مصرية هناك وحتى للمنتخب الوطني الأول وشهدت مبارياته أيضًا حضورا جماهيريا كبيرا.

ونشرت الصحيفة الإماراتية تقريرا عبر موقعها الإلكتروني قالت فيه: "في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقع مجلس أبوظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبوظبي خلال فبراير المقبل.. وسبق أن تم تنظيم السوبر المصري بين الفريقين الكبيرين مرتين في العين وأبوظبي، بجانب لقاء السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدى".