التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

هل أهان رئيس نادي الزمالك فرجانى ساسي؟ اللاعب يجيب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
نشر لاعب نادي الزمالك فرجاني ساسي تغريدة "مزورة" تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى تحمل اسمه، مؤكداً أن هذا الأكونت لا يمثله.

وعلق فرجانى ساسى عبر حسابه الشخصى على تويتر: "ليست حقيقية"، وتضمنت التغريدة المزورة أن اللاعب تعرض للإهانة لفظياً من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وصلت للبصق رغم صمته على تأخر مستحقاته واحترامه لفارق السن بينه وبين رئيس النادى، معلناً الرحيل عن القلعة البيضاء، وهى التصريحات التى نفاها نجم نسور قرطاج حرصًا على علاقته بجماهير الزمالك.

 

وعاتب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق فى وقت سابق، بعد هبوط مستواه فى الفترة الأخيرة، بعد هزيمة الأبيض أمام طلائع الجيش بنتيجة 3 / 2 ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ما أدى لاستبداله فى الشوط الثانى وحل بدلاً منه كريم بامبو.

وقال رئيس الزمالك لفرجانى خلال جلسته مع اللاعبين: "زعلان منك يا فرجانى بالتحديد لأنك حاجة تانية خالص، ولو مش بنحبك ومقدرين موهبتك ما كناش تحملنا قيمة عقدك لتستمر مع الفريق".

كما طلب مرتضى منصور من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى أن يتعامل مع اللاعبين بكل حزم وقوة، واستبعاد المقصرين وإبلاغ الإدارة عن أى لاعب لا يقوم بواجباته خلال التدريبات أو المباريات، متمنيًا أن يكونوا جميعًا يدًا واحدة.

وانضم فرجانى ساسى إلى الزمالك فى الموسم الماضى قادمًا من النصر السعودى وقدم موسما رائعا مع الفريق الأبيض ثم تذبذب مستواه مع الفريق عقب الإصابة التى تعرض لها فى بطولة الكونفدرالية فى نسختها التى توج الفريق بلقبها، لكن يواصل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الحالى للفريق العمل، بالحديث مع ساسى وتخصيص تدريبات له للظهور بأفضل صورة خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

فرجانى ساسىفرجانى ساسى