التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

غياب 4 لاعبين مهمين عن مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول

ليستر سيتي
ليستر سيتي
أكد نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، غياب 4 لاعبين عن المشاركة فى مباراة ليستر سيتى المحدد لها الخميس بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول قال فى المؤتمر الصحفى الذى عقده للحديث عن مباراة ليستر سيتى "الثلاثي فابينيو، ماتيب ولوفرين اقترب من العودة للمشاركة في المباريات، لكن ليسوا مستعدين لمباراة ليستر".

 

وعن موقف تشامبرلين من المشاركة فى مباراة ليستر سيتى وليفربول بعد الإصابة التى تعرض لها فى نهائى كأس العالم للأندية أمام فلامنجو البرازيلى، "تشامبرلين يعانى من إصابة فى أحد أربطة الركبة، لا أعلم مدة غيابه، لكن توجد فرصة لعودته قبل نهاية العام الحالى".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وستكون مباراة ليستر سيتى هى الأولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة القطرية "الدوحة".