التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 06:04 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد مونتيرى.. التشكيل المتوقع فى كأس العالم للأندية

ليفربول
ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن التشكيلة الاساسية المتوقعة لناديا ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ومونتيري المكسيكي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السابعة والنصف مساء اليوم الاربعاء بملعب "خليفة" الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

مونتيري ضد ليفربول

ومن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد - جيمس ميلنر - جوردان هندرسون – فينالدوم - محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني.

في حين ينتظر أن يخوض أنطونيو محمد المدير الفني لنادي مونتيري مباراة ليفربول بتشكيل يضم كلاً من، مارسيلو باروفيرو في حراسة المرمى، ليونيل فانجيوني - نيكولاس سانشيز - سيزار مونتيس - ستيفان ميدينا، كارلوس رودريجيز - سيلسو أورتيز، خيسوس جالاردو - رودولفو بيتزارو - دورلان بابون - فينسنت يانسين.

وحجز مونتيري المكسيكي مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، فيما يسجل ليفربول الظهور الأول في النسخة الحالية بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا العام.

ويدخل ليفربول مباراة مونتيري وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم بعد مرور 17 جولة على إنطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما نجح في الوصول لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.