التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 06:28 ص , بتوقيت القاهرة

طلائع الجيش يتقدم على الزمالك 2 / 1 فى الشوط الأول

الزمالك
الزمالك
انتهى الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش، بتقدم الطلائع بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المُقامة بينهما حاليًا، على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة الثامنة بالدورى الممتاز.
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم كلاً من: "محمد عواد فى حراسة المرمى، محمد عبد السلام، محمد عبد الغنى، محمود علاء، محمد عبد الشافى فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم أوناجم وأوباما وأشرف بن شرقى فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".
 
فيما بدأ طلائع الجيش بتشكيل مكون من: "محمد بسام فى حراسة المرمى، على الفيل، أحمد علاء، خالد سطوحى، عاصم صلاح فى خط الدفاع، فرانك ستفين، مهند لاشين، محمد شحاتة، كريم طارق، أحمد سمير فى خط الوسط، ناصر منسى فى خط الهجوم".
 
 
جاءت البداية سريعة من جانب طلائع الجيش بعد خطأ من محمد عواد فى الدقيقة الأولى وسط ضغط كريم طارق لتصل الكرة إلى ناصر منسى الذى لم يحسن استغلال الخطأ وفى الدقيقة 3 ومن ضغط قوى لطلائع الجيش وصلت الكرة إلى كريم طارق الذى مررها بشكل رائع إلى محمد شحاتة ليحولها هدفا فى الشباك البيضاء وسط سيطرة لطلائع الجيش وخطورة مع مرور الدقائق ثم حاول الزمالك بعد مرور 10 دقائق استعادة توازنه ولكن مع وجود ثغرات فى عمق دفاع الأبيض تهدد مرماه.
 
وفى الدقيقة 17، أشهر الحكم جهاد جريشة الإنذار الأصفر الأول من نصيب ناصر منسى مهاجم الطلائع بعد تدخل مع طارق حامد وسط ضغط قوي من لاعبى الزمالك لتسجيل هدف التعادل ومن ثم عرضية من طارق حامد من على حدود منطقة الجزاء مرت من الجميع إلى ركلة مرمى وحصل طارق حامد على إنذار أصفر فى الدقيقة 29 بعد تدخله مع محمد شحاتة صاحب هدف تقدم طلائع الجيش.
 
وفى الدقيقة 31، كاد محمود علاء أن يخطف التعادل للزمالك من رأسية ولكن أبعد محمد بسام الكرة عن مرماه قبل أن تتجاوز خط المرمى، وفى الدقيقة 38 انطلق محمود علاء ليمرر الكرة إلى يوسف أوباما على الطرف الأيسر الذى حولها رائعة على رأس مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي سجلها في شباك محمد بسام ليتعادل الزمالك.
 
وفى الدقيقة 42، نجح ناصر منسى فى إعادة تقدم طلائع الجيش بتسجيله الهدف الثانى لفريقه بعد تمريرة من أحمد سمير إلى ناصر منسي داخل منطقة الجزاء سددها قوية تصدى لها عواد حارس الزمالك بعد خروجه من مرماه وارتدت إلى ناصر منسى مرة أخرى سددها في شباك الفريق الأبيض لتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح فريقه.