التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 11:53 ص , بتوقيت القاهرة

ساديو ماني لجمهور ليفربول: منافسات كاس العالم للانديه ستكون صعبه

ساديو ماني
ساديو ماني
مهمة نادى ليفربول الإنجليزى فى الحصول على بطولة كاس العالم للانديه 2019 المقامة حالياً فى قطر لن تكون سهلة.

هذا ما أكده السنغالى ساديو مانى، الذي قال فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "لا شك أن جميع الفرق جيدة للغاية، ولهذا فازت بدورى الأبطال فى مختلف القارات، ومن الممتع دائماً اللعب ضد أفضل الفرق فى العالم، نحن نعلم أنها ستكون مباريات صعبة حقاً، لكن كما قلت نحن نتوقع هذا النوع من المباريات، سنواجه التحدى بشكل إيجابى وسنحاول التغلب عليه".

 

وأضاف لاعب ليفربول، "كرة القدم عبارة عن تحدٍ مستمر، كما ستكون تجربة جميلة بالنسبة لنا، سنستفيد منها هذا الموسم، اللعب ضد ثقافات وأساليب كروية مختلفة يعطى إضافة دائماً لمشوارنا الاحترافى، ولكن فى الوقت ذاته سنذهب إلى قطر لنبذل قصارى جهدنا للفوز فى كل مباراة، لن تكون المهمة سهلة، ونحن نعلم ذلك جيداً، لكنه تحد جيد".

وعن التتويج ببطولة كأس العالم للأندية قال ساديو مانى، "سيكون إنجازاً هائلاً ورائعاً حقاً بالنسبة لنا كلاعبين وبالنسبة للنادى والمشجعين، سيكون إنجازاً عظيماً للجميع، ونحن نتطلع إلى تحقيقه".

ويبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثانى التى تجمع بين مونتيرى المكسيكى والسد القطري.