التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:35 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع كهربا وموعد الإعلان رسميا

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

أعلن الإعلامى أحمد شوبير، عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق، وقال شوبير عبر حسابه على فيس بوك أن النادى الأهلى سيعلن خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته امام وادى دجلة أو صباح الغد على الاكثر.

وتابع شوبير "تفاصيل التعاقد والذى يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب على 9 مليون جنيه فى الموسم"

شوبير

وأضاف "واستكمل الأهلى كافة الاجراءات القانونية والإدارية من أجل اعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من ارسال كافة اوراق اللاعب الي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاءا بتعاقده مع الأهلي، حيث أكد مونتيري ان كافة اجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا يوجد اي شبهة او أزمة فيها.

كما طلب الأهلى من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وايضا كافة الأوراق الخاصة بأنتهاء التعاقد.

واختتم: "وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير".