التوقيت الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
التوقيت 03:29 م , بتوقيت القاهرة

كارتيرون: حققنا فوزا على فريق قوى وهدفى رفع الروح المعنوية

كارتيرون
كارتيرون
أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، عن رضاه بأداء فريقه أمام أول أغسطس الأنجولى، وتحقيق الفوز بثنائية بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس على استاد السلام، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
قال كارتيرون فى المؤتمر الصحفى: "لقاء كان صعب والمتنافس قوي وكان يخوض نصف نهائي دوري الابطال من نسختين، وراض عن الروح القتالية والفوز مهم جدا وحققنا الهدف، وكان هناك نقطة سلبيه هي عدم خلق فرص كثيرة علي المرمي رغم السيطرةً".
 
أضاف المدير الفنى للزمالك: "الفوز مهم في المشوار الافريقي خصوصا بعد الخسارة من مازيمبي ومباراتنا امام الخصم ذاته في انجولا ستكون صعبة، الزمالك ينافس في الدوري ومن أهم الأندية في افريقيا وطموحة دائما الحصول علي الالقاب، وسعيد انني مدرب الزمالك لسة ملحقش عملي يظهر".
 
تابع الفرنسى: "ركزت علي رفع الروح المعنوية للفريق بعد خسارتي مازيمبي وانبي وكل الامور ستتحسن مع الوقت، وتغيير مصطفي محمد لأنه مجهد بعد البطولة الافريقية وفضلت اخراج اوباما لانه عائد من الاصابة ومن الطبيعي ان احافظ عليهم للفترة القادمة".
 
أردف باتريس: "هدفي منذ تولي المسئولية هو رفع الحالة المعنوية بعد الخسائر واتمني ان يستمر الاداء الجيد في الفترة القادمة ولكن بداية من غدا لابد من نهاية فرحة المكسب والتركيز في لقاء بيراميدز في الدوري يوم الخميس، والفريق يمتلك عناصر تمتلك الشراسة الهجومية لكن لابد من ان يكون لدينا رد فعل سريع والاتحاد بشكل اكبر في استرجاع الكرة والدفاع والهجوم بنفس الكفاءة".