التوقيت الجمعة، 06 ديسمبر 2019
التوقيت 10:03 م , بتوقيت القاهرة

حمدى النقاز يوضح لجماهير الزمالك اسباب إعلانه فسخ تعاقده

حمدى النقاز
حمدى النقاز

وجه حمدى النقاز لاعب الزمالك، رسالة إلى جماهير الزمالك، بعد إعلانه فسخ تعاقده مع النادى، بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادى.

 

وكتب حمدى النقاز على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، توضيح كتبه فيه " توضيح انا اقدر و احترم جماهير الزمالك العظيمه ولكن ادارة الزمالك هى التى وعدتنى بصرف مستحقاتى اكثر من مره ولم تلتزم معى والاستاذ امير مرتضى و المستشار مرتضى منصور قاموا بالاجتماع معى لتحديد موعد صرف المستحقات ولكن لم يتم تنفيذ تلك الوعود لذلك اضطررت لفسخ تعاقدى مع النادى واشكر كل من ساندنى فى الفتره السابقه واتمنى للنادى التوفيق فى المستقبل.

 

78852433_2442560435852373_1669087165251846144_o
 
 

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مصير حمدي النقاز لاعب الفريق  خلال اجتماع المجلس اليوم، والذى سيحسم العديد من القضايا والملفات الشائكة داخل القلعة البيضاء فى الوقت الحالى.

كان مرتضى منصور قد أكد أيضا أنه سيعلن موقف الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق فى الواحدة ظهر اليوم بعد أزمة الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة فى دورى الأبطال الأفريقى. 

 

أعلن حمدي النقاز  فسخ تعاقده مع الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث كتب  النقاز عبر صفحته بـ"الإنستجرام" الخاص به: "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى".