التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 12:42 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس ضد ساسولو.. رونالدو يحرم ديبالا من هدف الفوز

يوفنتوس
يوفنتوس
في مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، حرم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس زميله باولو ديبالا من تسجيل هدف الفوز خلال مباراة ساسولو التي جمعت الطرفين ظهر الأحد، وانتهت بالتعادل 2-2 بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي.

وأصبح يوفنتوس مهددًا بخسارة الصدارة حال فوز إنتر ميلان على سبال خلال المباراة المقامة حاليًا بنفس الجولة، حيث سيصبح الفارق نقطة واحدة لصالح النيراتزوري الذي يحتل المركز الثاني برصيد 34 الآن متأخرًا بنقطتين عن السيدة العجوز المتصدر بـ 36 نقطة.

 

وسجل رونالدو هدف التعادل ليوفنتوس من ركلة جزاء بالدقيقة 68، لكن بعد بضعة دقائق، حرم الفريق من تسجيل هدف الفوز بسبب تمركزه الخاطئ أمام مرمى الخصم.

وأطلق ديبالا تسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، ويرى الكثيرون أن الكرة كانت في طريقها لمعانقة الشباك، لكن رونالدو تصدى للتسديدة بشكل غير مقصود.

ويتعرض رونالدو لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة من جماهير يوفنتوس بسبب انخفاض مستواه ودخوله في خلاف مع مدربه ماوريسيو ساري، وبالطبع أثارات هذه اللقطة المزيد من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وضاعفت الانتقادات على صاروخ ماديرا.