التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:11 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد برايتون .. فان دايك يتقدم للريدز بهدفين في الشوط الأول

فان دايك
فان دايك

تمكن فريق ليفربول في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع مع برايتون بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بإحراز هدفين نظيفين.

وسجل فيرجيل فان دايك هدفي ليفربول في الدقيقتين 18 و24 من زمن الشوط الاول.

وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون كالتالي، أليسون بيكر في حراسة المرمى، أليكس تشامبرلين، روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، ألكسندر أرنولد، جورجينيو فينالدوم، جوردان هندرسون، روبرت فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح.

 

فيما جاء تشكيل برايتون كالتالي، رايان في حراسة المرمى، مارتن مونتويا، دانك، ويبستر، بيرن، جروس، ستيفنز، بروبر، بيسوما، موي، كونولي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة.

وتعادل ليفربول مع نابولى الإيطالى بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويفتقد "الريدز" في مباراة اليوم لجهود لاعبه البرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام نابولي.