التوقيت الإثنين، 16 ديسمبر 2019
التوقيت 09:28 ص , بتوقيت القاهرة

علي معلول مهدد بالغياب عن الأهلي لمدة شهر .. تعرف على السبب

على معلول
على معلول

 تعرض التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الاهلى للاصابة خلال مواجهة النجم الساحلى التونسي، وكشفت التقرير الطبي المبدئي عن تعرض اللعب لتمزق فى العضلة الضامة.

 

أشعة جديدة لـ علي معلول

ومن المقرر أن يجرى على معلول اليوم، السبت، أشعة على العضلة الضامة لتحديد حجم إصابته وإن كانت المؤشرات الأولية تشير لتعرضه لتمزق فى العضلة،  والتى تهدد بغيابه عن الفريق الأحمر لمدة قد تصل لـ30 يوماً، ورفض الجهاز الطبي الجزم قبل خروج نتيجة الأشعة بشكل رسمى، مع وجود احتمالية أن تكون الإصابة إجهاد عضلى فقط وفى وقتها سيحتاج اللاعب لـ10 أيام على الأكثر للتعافى.

 
ووصلت بعثة الأهلى للقاهرة قادمة من تونس فى تمام الثامنة صباحاً على متن طائرة خاصة، عقب مواجهة النجم الساحلى التى أقيمت مساء أمس باستاد رادس، فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا للمجموعة الثانية التى تضم أيضاً كلاً من الهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوى.

وخسر الأهلى من النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف، وبذلك يحتل الاهلى المركز الرابع فى المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلى والهلال السودانى قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوى المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الاهلي، وتعد هذه هى المرة الأولى التى يسقط فيها الاهلى تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بعد 7 انتصارات رائعة محلياً وأفريقياً.