التوقيت الجمعة، 07 أغسطس 2020
التوقيت 08:43 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى يسعى للنجمة التاسعة والزمالك يصارع مازيمبي على وصافة أفريقيا

جانب من مباراة الاهلى والجونة
جانب من مباراة الاهلى والجونة
تنطلق اليوم الجمعة منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا، وذلك بإقامة ثلاث مباريات حيث يستضيف شبيبة القبائل الجزائري نظيره فيتا كلوب الكونغولي، ويحل الاهلي ضيفاً على النجم الساحلي التونسي، بينما يلتقي الهلال السوداني مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

ويسعى الاهلى لتعزيز رقمه القياسي بحصد اللقب والحصول على النجمة التاسعة، بينما يتطلع ناديا الزمالك ومازيمبي لحصد اللقب السادس والانفراد بالمركز الثاني في قائمة أكثر الاندية تتويجاً باللقب.

في حين يتطلع الترجي للأحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز تاريخي، فيما يطمح مواطنه النجم الساحلي لإستعادة أمجاد 2007، ويتجدد الصراع بين عملاقي الكرة المغربية الرجاء والوداد على حصد الالقاب لكن هذه المرة على الصعيد القاري، فيما يسعى ناديا شبيبة القبائل واتحاد العاصمة لتكرار ملحمة الجزائر في بطولة كأس الامم الافريقية 2019 التي أقيمت في مصر.

وصعد 16 ناديًا لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا وهم، الأهلي والزمالك من مصر والترجي والنجم الساحلي من تونس، وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائريين والرجاء والوداد المغربيين والهلال السوداني، وبلاتينيوم الزيمبابوي وزيسكو الزامبي وصن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو وأول أغسطس الأنجوليين ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين.